القائمة الرئيسية

الصفحات

صنبور ربح عملة سولانا Solana Faucet

أهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة إتعلم صح, درسنا اليوم عن صنبور ربح عملة سولانا تابعوا معنا الشرح لمعرفة التفاصيل
صنبور ربح عملة سولانا Solana Faucet

صنبور عملة سولانا

عبارة عن تطبيق لأجهزة اندرويد يمكنك تحميله من خلال المتجر يتميز التطبيق بسهولة تجميع عملة سولانا حيث يكفي فقط مشاهدة الاعلان وجمع اجزاء من عملة سولانا.


يوفر تطبيق Solana Faucet العديد من طرق جمع عملة سولانا مثل ال spinner game تعطيك 30 محاولة لجمع العملة بالاضافة إلى لعبة خدش الكارت وهي ثلاثة أنواع Basic و Silver و Gold كل واحدة منهم تعطيك اجزاء من عملة سولانا.


ويوفر ايضا تطبيق Solana Faucet هدايا اسبوعية تحصل عليها بقيمة 0.0001 SOL يتم توزيعها واعلان الفائز من خلال جروب تليجرام الخاص بالتطبيق.


آخر طريقة للربح من خلال تطبيق Solana Faucet هي إنشاء فيديو على اليوتيوب تتحدث فيه عن مزايا التطبيق وكيفية استخدامه ثم تأخذ رابط الفيديو وترفعه بداخل التطبيق للتحقق منه يمكنك الربح من خلال هذه الطريقة 0.0001 SOL.


السحب من خلال هذا التطبيق يكون من خلال محفظة Coinbase بحد أدنى  0.00001 SOL ويوجد بداخل التطبيق رابط الريفرال لدعوة اصدقاءك والاستفادة منهم بنسبة 10%

رابط تحميل تطبيق صنبور سولانا Solana Faucet

اضغط على الصورة لتحميل التطبيق

 ملحوظة مهمة

نسعى دائماّ لتوفير المواقع الصادقة وشرحها بطريقة بسيطة للمبتدئين لذلك لا تبخل علينا بدعمنا عن طريق متابعتنا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي ولا تنسى
😊تعليقك يهمني ،لايك يفرحني ، اشترك لكي يصلك كل جديد😊

دمتم بخير

تعليقات

التنقل السريع